self defence in egypt
welcome to Egypt first and real self defense academy

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

self defence in egypt
welcome to Egypt first and real self defense academy
self defence in egypt
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نبذه عن مؤسس الفن

2 مشترك

نبذه عن مؤسس الفن Empty نبذه عن مؤسس الفن

مُساهمة  Admin الأربعاء فبراير 20, 2008 12:45 am

انا المهندس  / ماجد صادق
هذه نبذه قصيرة عني للتعريف بي و بمؤهلاتي : انا مارست العديد من الالعاب القتالية و الفنون القتالية و من الالعاب القتالية التي مارستها :
الكاراتيه العادى(شوتوكان و شتيريو ) حتى وصلت لأسود دان3 عام 96 و مارست الجودو و حصلت على بطولتين  1999-2001و مارست الكونج فو (سندا )و حصلت على ثلاث بطولات 2001-2003-2005 و بطولة جمهورية فى اللو كيك بوكس2006
و بالنسبة للفنون القتالية :
مارست المواى تاى و حصلت على شهادة مدرب دولى من الإتحاد العربي للمواى تاى و المواى بوران و مارست فن الوونج تشنج و هو فن جيد جدا و وصلت للمستوى العاشر و مارست  الإيكيدو و مرررت على العديد من الفنون الكثيرة على كثير من المدربسن فى اماكن كثيرة . انا اكتسبت خبرات كبيرة من هذه الالعاب و الفنون افادتني كثيرا في تطوير الفن الذي تعلمته من صغري.

فن الماى كوكسل : هو فن قتالى  ( فن حقيقي و ليس لعبة رياضية ذات طابع قتالي )بحت يجمع بين الفنون القتالية القديمة و قوتها و عنفها و أصالتها و الفكر القتالى الجديد.
فالفن الذي أقدمه و أقول هنا الفن لأنه بالفعل فن قبل أن يكون رياضة , فهو لا يعتمد على القوة البدنية بل على فنيات عالية جدا تصحبها القوة البدنية المطلوبة لتنفيذها و لياقة بدنية عالية .و لهذا هو فن يصلح للجميع سيدات قبل الرجال لكل الأعمار .
انا قد مارست فن الكيوكسل هيو (نهورانج كومبات سيستم )و الكيوكسل الحربي و مواي تاي و كاراتيه أوكيناوا" شو تيه "( هو أصل الكاراتيه و ليس العبة الرياضية التى تمارس الآن فى النوادى) منذ عام 1984 و مارست بجانب فن الكيوكسل هيو العديد من الالعاب القتاليه السابق ذكرها لرغبتي  فى  الحصول على كارنيه اتحاد فقط و لكن ما تعلمته من تلك الفنون او الالعاب لم يقترب من قوة الفن  الذي  تدربت عليه  منذ صغري و لكنى اكتسبت خبرات كبيرة جدا طورت الفن الذى تعلمته فأدخلت الكثير من التعديلات و التطوير للأفضل و من هنا انشأت فن الماى كوكسل .
نبذه عن مؤسس الفن Cv_pic10

عدل سابقا من قبل Admin في السبت مارس 01, 2014 12:27 am عدل 6 مرات
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 19

https://egypt-selfdefense.banouta.net

نبذه عن مؤسس الفن Empty البحث عن رياضة مناسبة فى سن 26

مُساهمة  ahmed abo elazm السبت مارس 14, 2009 8:14 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمى احمد ابوالعزم ,مهندس كهرباء , انا الحقيقة ببحث عن رياضة عشان تكون عندى الثقة فى انى اقدر ادافع عن نفسى اذا حصل مشكلة لا قدر الله مع العلم انى بتمرن فى الجيم من باب ممارسة الرياضة
عشان كدة دورت على النت ولاقيت الموقع بتاع حضرتك انا قرات اللى مكتوب عن الفن ماى كوكسل وعن الايكيدو لاقيت ان الفن الخاص بحضرتك افضل من وجهة نظرى عشان جامع بين فنون كتيرة مع اعتبار ان بعض الناس شايفة ان التركيز فى حاجة واحدة افضل المهم, انا عايز اسال حضرتك اذا انا بدات اتمرن ودى حتكون اول فن او لعبة قتالية امارسها فى حياتى هل فعلا هقدر اقف على قدم ثابتة فى حالة حد اتعرضلى فى الشارع بشومة ولا سكين ولا اى حاجة ,ولا مش هعرف اتصرف انا عايز اقول لحضرتك حاجة هى انى كان نفسى اكون بطل رياضى بس الظروف مكنتش مناسبة انى ابدا من وانا صغير فى السن فهل ممكن اتقن الرياضة دى وانا فى السن الكبير دة واستفاد منها فعلا ولا لا واتمنى اكون وجدت ضالتى مع حضرتك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احمد ابوالعزم
0101298088

ahmed abo elazm
عضو

المساهمات : 1

نبذه عن مؤسس الفن Empty بالنسبة لأبو العزم

مُساهمة  Admin السبت يونيو 27, 2009 11:05 am

المهندس احمد ابو العزم الآن يتدرب عندي و هو مقتنع تماما بما يتعلمه و بما يتناسب مع طلباته و اصبح من المساعدين الان
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 19

https://egypt-selfdefense.banouta.net

- مواضيع مماثلة